آهاااااااات

لاشيء يوجِعني علي باب القيامةِ .
لا الزمان ولا العواطف . لا
أحِسٌ بخفٌةِ الأشياء أو ثِقلِ
الهواجس . لم أجد أحدا لأسأل :
أين (( أيْني )) الآن ؟ أين مدينة
الموتي ، وأين أنا ؟ فلا عدم
هنا في اللا هنا “ في اللازمان ،
ولا وجود
وكأنني قد متٌ قبل الآن “
أعرف هذه الرؤيا ، وأعرف أنني
أمضي إلي ما لسْت أعرف . ربٌما
ما زلت حيٌا في مكان ٍ ما، وأعرف
ما أريد “
سأصير يوما ما أريد
سأصير يوما فكرة . لا سيْف يحملها
إلي الأرضِ اليبابِ ، ولا كتاب “
كأنٌها مطر علي جبلٍ تصدٌع من
تفتٌح عشْبة ٍ ،
لا القوٌة انتصرتْ
ولا العدْل الشريد
سأصير يوما ما أريد
سأصير يوما طائرا ، وأسلٌ من عدمي
وجودي . كلٌما احترق الجناحانِ
اقتربت من الحقيقةِ ، وانبعثت من
الرمادِ . أنا حوار الحالمين ، عزفْت
عن جسدي وعن نفسي لأكْمِل
رحلتي الأولي إلي المعني ، فأحْرقني
وغاب . أنا الغياب . أنا السماويٌ
الطريد .
سأصير يوما ما أريد
 
 
About fhars

انا فارس من فلسطين احب الصداقه واقامة علاقه مع اصدقاء واحب مشاركة الاصدقاء اشيائهم ومواضيعهم .
This entry was posted in هوايات. Bookmark the permalink.

4 Responses to آهاااااااات

  1. maisa says:

    ستبقــــــــــى حـــــــــــوار الحـــــــــــالمين يـــــــــا احــــــــــلى الحلــــــوين يا ابو الفوارس :

  2. لميس says:

    فارس ستظل في وجداننا للابد يسلمي على هالعطاء والله .

  3. شــــذا says:

    تحجرجت الصرخة بداخلي وانعدم الصوت من حنجرتي ولم يتبقي سوي اهات حزينة يسلم هذا القلم المعبر الناطق

  4. احمد says:

    slamtk hapypy fhars lysh yasan tal ala lipnan andy

Leave a Reply

